Thursday 4 November 2021

انا


انا

انا الآتية وكنت فى زمن الا عودة

وانا المجروحة فى غدر القسوة

وانا الحقيقية فى الحقائق والتأكيدات

وانا صوت ضميركم التائه

وانا المشاعر المحبوسة فى المنفى

جئت غريبة وارحل غريبة كهواء الصيف

وانا العشق الممتد فى سنين الدهر وحكايات الغريب فى طرقات

 الحلم

وانا كنت وانا سأكون

تلك المعاناة المستفزة للظلم والأنين الباحث عن الصوت

وتلك بقايا احلام ضائعة فى الحزن

انا مازلت اكتب ولكن لى فقط ومازلت ابكى ولكننى انا الذى اشعر

 بدفء بكائى وسخونة دموعى فقط

انا انغلقت فى عالمى بعيدا عنكم وارتحت فى عالمى الخاص لى

 فقط

انا الحقيقة التى ستظل تبحثون عنها

والاحساس المؤكد الرافض للبغض

وانا اظل انا وارحل فى عالمى المريح الحالم الآمن بعيدا عن الظلم



ريهان السيد عبد الوهاب عفيفى

youtube / rihan the truth

facebook / rihan alsyed

 twitter / rihan alsyed

instagram / rihanalsyed

 

No comments:

Post a Comment