Thursday 29 October 2020

سوف احاصرك بحبى

 سوف احاصرك بحبى


اعشقك يا حبى فلا تنسانى


سوف احاصرك بحبى فدائما  تتنفس عشقى

سوف احاصرك فى بيتك فى مكتبك فى اشيائك لتتذكرنى

لن ادع لك فرصة لتنسانى فدائما تتكلم معى وتخبرنى بما يدور فى ذاتك وتأخذ رأيى

سوف احاصرك بحبى لأكون لك العالم ليس حبيبتك فقط بل صديقتك وعقلك  الواعى

فنجان قهوتك الصباحية انا اهديته لك مكتوب فيه عبارة لا تتأخر فى العودة لبيتنا يا حبى

كتابك المفضل  انا اهديته لك لتقرأ اشعارى المتوهجة عشقا فيك بإحساسى

جريدتك المفضلة سوف تقرأ فيها  مقالاتى وأنا  اشكو فيها  لوعة فراقك وغيابك القاسى

اغنيتك المفضلة انا  أخبرتك انها تترجم مشاعرعشقى لك فأحببتها لأنها تذكرك بسخونة اشتياقى

أصدقائك  هم أصدقائي و دائما فى الحديث عنى وعن حبى واخلاصى لك وانك محظوظ بحبى حتى لا تنسانى

ورودك المفضلة انا  ارسلها لك يوميا مصحوبة بعبارة أعشقك يا حبى فلا تنسانى

رنين هاتفك لا يتوقف لأسأل عنك باستمرار وأضف إليهم رسائل غرامى

حتى انك تحلم بى وأحلم بك فى احلامى

الم أقل لك يا عشقى انى سأغرقك حبا بحصارى

فكم انت محظوظ يا حبيبى فى تفانى اخلاصى


ريهان السيد عبد الوهاب عفيفى

Www.rihanalsyed.blogspot

YouTube / rihan the truth

Facebook / rihan alsyed

Twitter / rihan alsyed

No comments:

Post a Comment