Tuesday 27 October 2020

لا تعاتبنى يا حبيبى للفراق

 لا تعاتبنى يا حبيبى للفراق

لا تعاتبنى يا حبيبى للفراق فقد طلبت ان تأخذ قرار فلا تعاتبنى يا حبيبى للفراق فأنا مقيدة بسلاسل سجنى و يا ليتك تعرف أسوار الحصار اريد الحرية ولكننى لست حرة رغما عن ارادتي فالأمر ليس بالاختيار يا حبيبى حينما طرقت بابك كنت ابحث عن الأمان عن منقذ لى من الضياع يا حبيبى انت لا تدرك معاناتى وكيف احارب فى ان لا يكون لى حبيب حتى الممات يا حبيبى عندما اقتربت ودعوتك لمحراب عشقى كنت اريد الحب والحبيب والوطن كنت اريد الدفء فى زمن الهجر والضجر يا حبيبى اذا اردت ان تعرف عن ماذا اردت فأسأل عنى وسوف تدرك حقيقتى والعذاب انا اتفوق فى انسانيتى لأنى ارتفع عن ماديات البشر واعيش فى عالم الروحانيات والارتقاء ولكننى انسانة اريد شريك لى وحبيب يداوينى من قسوة الزمان مجبرة انا ان اظل بلا حب وبلا حبيب وقت الصعاب لم أختار معاناتى ولم أختار سجانى ولا اعرفه ولا اعرف سبب حصارى ولا سبب إلاضطهاد
سائرة انا فى طريق الحياة احارب المجهول دون ذنب اقترفته ودون جريمة ارتكبتها للعقاب احارب الكراهية مع إننى لا اقدم سوى الحب وقلبى يتسع انسانية العالم و لكننى لم اجد إلا غدر الاحباب اردتك ان تدرك حربى وتحارب معى لعلك تعرف سبب معاناتى وتخبرنى بسبب العذاب اخترتك قوى لأنى احتاج لقوتك فى حربى ولأنك تناسب تمدن وحضارية شخصيتى لأن نكون عاشقان
ولم اسعى اليك عبثا بل كان تفكير العقل والاحترام سوف اجبرك لاحترامى عندما تعرف المعاناة
فأنا متأكدة فى ذلك وسيبهرك صمودى وقوتى فى البقاء ولكننى أخبرتك إننى ليس لدى وقت للانتظار واحسم امر انتظارى بالابتعاد ريهان السيد عبد.الوهاب عفيفى Www.rihanalsyed.blogspot.com
YouTube / rihan the truth Facebook / rihan alsyed Twitter / rihan alsyed

No comments:

Post a Comment