Tuesday 24 November 2020

ملكة فرعونية وعاشق حر

 ملكة فرعونية وعاشق حر

الم اخبرك اننى امرأة صعبة المراس
وانت يا طفلى العاشق لن تستطيع مقاومة الإعصار
وكيف تستطيع الفرار
الم اخبرك اننى امرأة مثيرة للجدل ومثيرة للعجب
واننى ملكة فرعونية اعطتنى حضارتى حرية الإختيار
وقد كسرت قيود الحصار
وفتحت ابواب الحرية والأمان
انا ملكه الحق تسطع بالعشق فى مملكة الأحزان
وانا الملكة التى فتحت قصورها لفقراء شعبها وايقنوا بها لبساطة الحال
انا الملكة التى ارعبت ممالك الظلام
انا احمى مملكتى بترانيم الحق والإخلاص
واجبر الكراهية والظلم فى الترحال
انا ملكة الإنقاذ ففتحت معاقل السجناء
واعلنت حرية شعبى فى مملكة الحضارة والإرتقاء
انا ابحث عن المتميزيين فى شعبى واحشدهم لتكون مملكتى دائما فى مقدمة الحضارات
انا هجرت رفاهية القصور وزخرفة الألوان
وستجدنى فى بيوت البسطاء
اشاركهم القلق والأزمات
اتأكد بإكتفاء شعبى وانه ليس محتاج
اراقب عمل مسئولين مملكتى لأتاكد فى تحقيق العدل فى مملكتى بالإحترام
انشر مبادئى فى الحب والسلام
احتضن الأطفال واساعد ما بلغ بهم الدهر مداه
احمى حدود مملكتى بسياج الولاء والإنتماء
اصدر اوامرى بأن تغدق العطايا لشعبى بضمير الأحباب
نجدد انا وشعبى يوميا قسم الإخلاص
استمع لشعبى واحترم طلباتهم واحققها بالإصغاء
ولكن الملكة قررت الحب
فهل تريد ان تكون انت الحبيب والعشق
فالملكة عانت كثيرا وتريد الحب
وتحتاج الى حبيب يحتوى الأحزان ويشفى الجراح
وان تلمس يداك يدى فتشعل فيها الدفء بعد العناء
اعلنك لشعبى حبيب الزمان
واجوب انا وانت البلاد
بين المعالم والطرقات
نجدد يوميا قسم العشاق
فكر فأنا لا اطرق دوما الباب
وحراس مملكتى سيفتحون لك الأبواب
لنتوه فى عشقنا حتى الهذيان
قصائد شعرى هم موكبى اليك
اما ردائى فقد غزله لى الرب ما بين طهرى وبرائتى وانا اتلو ترانيم العشق

ريهان السيد عبد الوهاب عفيفى

www.rihanalsyed.blogspot.com

youtube /rihan the truth

facebook / rihan alsyed

twitter / rihan alsyed


No comments:

Post a Comment