Thursday 5 November 2020

ملاكى الحارس

ملاكى الحارس

وحشتنى يا حبيبى
فلماذا انت صامت الم اخبرك بأحزانى
فلماذا لم تتدخل لإنقاذى
طالبتك ان تكون بطل قصتى ومنقذ هلاكى
هل تشعر بى وباحساسى وأنا فى مستنقع الكراهية اعانى
اشكو اليك اوجاعى فلقد اتعبني الأذى وأنا بلا حراكى
استند لقوتك لتكون انت قوتى وحارس مملكتى وعشقى الآتى
منهكة انا يا حبيبى فى الحرب
وافقدنى التعب كلامى
واحتاج إلى حضنك للاسترخاء بعيدا عن بلاد معاناتى
فليكن سفرنا طويلا تلملم فيها جراح أحزانى فى احضانك فتغرقنى فى عالمك حتى النسيانى
لا اريد الحديث أو الضجيج
فقط انا وانت فى صمت المحبين ودفء العاشقين
مجهدة انا
نعم من صراعاتى
والأن حان وقت إغلاق كل دفاترى القديمة
و لتكن انت فقط بدايتك الجديدة
فلتكن حبيبى وعاشقى ومسؤول عنى وعن حربى والدفاع عنى وحماية احساسى
فأستريح من مسئولية إدارة حروبى وحدى
فقد أعلنت بحبك إننى قررت الاستمتاع بحياتى وقد القيت كل جراحى لتشفيها وكل معاركى لتحارب انت فيها وتأخذ حق اوجاعى
فوضتك لأنى احببتك ووثقت بك فآثبت لى صدق يقين اختيارى
ولا تتردد ان تخبرنى هل الأمر صعب ام انك بدأت فعلا فى
الحرب وادركت معاناتى
وإعلان انك موجود وليتعاملوا معك انت وليخافوا فقد قويت الضعف فى اعلان اشتياقى
وان حربك حرب شرسة وليست فى رومانسية حرب الحبيبةالراقى
وان يحذروا انتقام العاشق لمعشوقتة حينما يدرك قساوة الجانى
فقد حان الآن الوقت لأستريح فى صدرك واغمض عيناى حيث انك ملاكى الحارس وحبيب اشعارى


ريهان السيد عبد الوهاب عفيفى
YouTube/ rihan the truth
Facebook / rihan alsyed
Twitter / rihan alsyed

No comments:

Post a Comment