Saturday 7 November 2020

اتسألون عنى انا

 اتسألون عنى انا

اتسألون عنى انا
أنا التى يتباهى بها فى العالم المتحضر لأننى امرأة حلمه
وأنا يعشقنى أهله ويعتبرونه محظوظ بحبى
وأنا حبيبته التى تغرقه عشقا وتحاصره حبا ولكن بأوامره
وانا الأنثى المتوهجة المتجددة والمشتعلة التى ترضى غروره كرجل فى محراب الهوى
وأنا الصديقة وقت الضيقة اضمه إلى صدرى وقت التعب ليحكى لى عن أسرار شغله
فأنا عقله الواعى ومستشارة اعماله
وانا شاعرته المبدعة
التى اغرقته عشقا بقصائدها الغزلية
وانا صحفيته المتميزة التى يعشق كتاباتها عندما تغزل بعشقها كلمات عنه وعن عشقة
وانا واجهته الاعلاميه الذى يحرص دائما ان اضيف إلي عمله وانسانيته بمقالاتى واشعارى وان يقترن اسمى بأسمه
وانا المرأه المتألقة الأنيقة اللامعة التى يحرص ان تخبر العالم انها ملكه
وان قلبها ينبض بعشقه ويحب أن يذكر فى كل الأماكن انهاحبيبته وصديقته
وأنا أذكر حين يذكر هو فأنا محركته وروحه وقلبه النابض ولعا بعشقه
وأنا المرأة النادرة فى هذا الزمان المرأة الحلم ذات البريق الأخاذ
فأنا يعشق حبيبى ضحكتى ويغزل فيها رسائل عشقه
فهل أدركتم الآن عنى انا
الم تدركون انه صعب غيابنا عن بعضنا وشدة اشتياقنا لحبنا
وسخونة ولعنا بشخصيات بعضنا واننا ملتصقان بأوامر حبنا وعشقنا المحفور فى صدورنا
وانا عشقنا دائم وحضورنا واقع بأوامر وجودية العالم

ريهان السيد عبد الوهاب عفيفى
YouTube/ rihan the truth
Facebook / rihan alsyed
Twitter / rihan alsyed

No comments:

Post a Comment