Monday 14 December 2020

مميزات نتشارك فيها انا والشعب السويدى


مميزات نتشارك فيها انا والشعب السويدى

كلما تعمقت بالقرأة عن الشعب السويدى استغرب لنفس الصفات الأخلاقية واسلوب الحياة المشترك بيننا واندهش لذلك كثيرا

فوجدت أن الشعب السويدى يتميز بأنه لا يميل للسهر حيث ان البرودة التى يمتاز بها الجو فى السويد يمنع مسألة السهر ويفضلون ان يمكثوا فى بيوتهم ونادرا ما يسهرون وأنا كذلك فأنا عاشقة للبيت ونادرا ما اخرج عموما ولا اسهر

الشعب السويدى يميل للعزلة ويميلون إلى الإنطواء وقلة عدد الأصدقاء وأنا كذلك فأنا خجولة جدا وليس لدى اصدقاء واميل للعزلة والإنطواء

الشعب السويدى دقيق جدا وأنا كذلك وهذا ما يتعبنى جدا فى كتابة مقالاتى فأحرص لصياغة الكلمات كثيرا وهذاما يتعبنى جدا

الشعب السويدى يقول شكرا كثيرا لابسط التعاملات وأنا كذلك لدرجة ان الذين حولى ينتقدونى فى ذلك لأننى كثيرة الشكر خاصة حينما اتعامل مع البسطاء

الشعب السويدى متواضع جدا ولا يميل للتفاخر وأنا كذلك فأنا أرفض التفاخر و دائما متواضعة جدا حتى ان الذين حولى ينتقدونى فى ذلك حيث يرون إننى لا اشعر بقيمة نفسى


الشعب السويدى يدرس بجد جداو يعمل بجد جدا وأنا كذلك فأنا ادرس بجد جدا وليس شرط ان اتبع جامعة او منظمة تعليمية والذين حولى يستغربون ذلك لأننى ادرس دائما بجهودى الذاتية فلا اتبع جامعة أو منظمة تعليمية وإنما خلال الإنترنت حيث أضع لنفسى برامج دراسية وتدريبية أدخل فيها نفسى والتزم بها بإنتظام وبجدية يستغربون لها الذين حولى

وأنا مستمرة وكلما تعمقت فى دراسة الشعب السويدى فأنا اكتشف مدى التوافق بينى وبينهم واننى كان يجب أن اعيش فى السويد واحقق وجودى فى السويد حيث انتمى إليهم فى اخلاقياتهم وأسلوب حياتهم

 
ريهان السيد عبد الوهاب عفيفى
www.rihanalsyed.blogspot.com
youtube / rihan the truth
facebook / rihan alsyed
twitter / rihan alsyed

No comments:

Post a Comment