Friday 11 December 2020

اعلام الخدمة العامة فى السويد وما اقدمه انا فى الاعلام


اعلام الخدمة العامة فى السويد وما اقدمه انا فى الاعلام


اعلام السويد مختلف فهو ما يعرف باعلام الخدمة العامة فى السويد وهوالتلفزيون السويدى بكل قنواته والراديو السويدى بكل محطاته وبرنامج تعليمى وهدفهم جميعا معلومات تقدم للمواطن السويدى بنزاهة وحيادية والغريب والذى ادهشنى واعجبنى جدا فى الوقت ذاته ان الحكومة لا تدفع مرتبات العاملين فى اعلام الخدمة العامة فى السويد حيث يدفعها المواطنين حيث تستقطع  فى الضرائب وكذلك كل الشركات ملزمة ان تدفع لاعلام الخدمة العامة للمساهمة فى مرتبات الموظفين وهو يتميز بالاستقلالية والمصداقية والتأكد فى صحة المعلومات وكذلك ليس به اعلانات تجارية ولذلك فهو حر وليس تابع لفكر معين او جهة معينة ويقدم الموضوعات بكل وجهات النظر ويرفض العنصرية والعنف والتمييز ويؤكد المساواة بين الرجل والمرأة ويتحدث عن كل طبقات المجتمع السويدى ويحمى المصادر التى تمد العاملين بالمعلومات فى الإعلام وقد اعجبت جدا بذلك لأنه يؤكد رسالتى فى الإعلام حيث هذا ما احرص له خلال الإعلام الذى اقدمه سواء مقالاتى  الصحفية او برنامجى الإنسانى او حتى قصائدى الشعرية وانا اقدم اعلامى بدافع رسالتى وحبى ولتحقيق اخلاقياتى ومبادئى حيث لا اقدم ذلك بوظيفة لها مرتب واقدمه دون مقابل وبالتالى انا ايضا امتاز بالمصداقية والاستقلالية والحرية حيث لا تقيدنى قيود التبعية ولكننى احرص ايضا لتقديم الحلول والمقترحات كمساهمة فى حل الأزمات باختلاف انواعها الإقتصادية الإجتماعية ولذلك ادركت مدى التوافق فى شخصيتى واخلاقى واخلاقيات اعلام الخدمة العامة للمجتمع السويدى وانا احترم ذلك كثيرا



ريهان السيد عبد الوهاب عفيفى
www.rihanalsyed.blogspot.com
youtube / rihan the truth
facebook / rihan alsyed
twitter / rihan alsyed

No comments:

Post a Comment